هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ديل

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ديل الوكيل الوحيد لشركة ديل و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ديل

صيانة ديل
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ديل

صيانة غسالات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ديل)

صيانة ديل
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ديل

صيانة غسالات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ديل)

صيانة ديل
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ديل

صيانة غسالات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ديل)

صيانة ديل
صيانة غسالات اطباق ديل

صيانة غسالات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ديل)

صيانة ديل
صيانة غسالات اطفال ديل

صيانة غسالات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ديل)

صيانة ديل
صيانة مجففات ملابس ديل

صيانة مجففات ديل الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجات نو-فروست ديل

صيانة ثلاجات نو-فروست ديل الوكيل الوحيد في مصر لشركة ديل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجات دي-فروست ديل

صيانة ثلاجات دي-فروست ديل الوكيل الوحيد في مصر لشركة ديل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجة دوبلكس ديل

صيانة ثلاجة دوبلكس ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجة عرض ديل

صيانة ثلاجة عرض ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديل

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ديل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ديل)

صيانة ديل
صيانة ثلاجة ميني بار ديل

صيانة ثلاجة ميني بار ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ديل)

صيانة ديل
صيانة كولدير ديل

صيانة كولدير ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ديل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ديل)

صيانة ديل
صيانة دسبنسر ديل

صيانة دسبنسر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ديل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ديل)

صيانة ديل
صيانة ديب فريزر ديل

صيانة ديب فريزر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ديل)

صيانة ديل
صيانة دفايات زيت ديل

صيانة دفايات زيت ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ديل)

صيانة ديل
صيانة دفايات كهرباء ديل

صيانة دفايات كهرباء ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ديل)

صيانة ديل
صيانة فلاتر مياة ديل

صيانة فلاتر مياة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ديل)

صيانة ديل
صيانة مروحة ستاند ديل

صيانة مروحة ستاند ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ديل)

صيانة ديل
صيانة مروحة راسية ديل

صيانة مروحة راسية ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ديل)

صيانة ديل
صيانة مروحة سقف ديل

صيانة مروحة سقف ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ديل)

صيانة ديل
صيانة مروحة حائط ديل

صيانة مروحة حائط ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ديل)

صيانة ديل
صيانة مروحة ديجيتال ديل

صيانة مروحة ديجيتال ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ديل)

صيانة ديل
صيانة مكنسة سجاد ديل

صيانة مكنسة سجاد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ديل)

صيانة ديل
صيانة مكنسة عربية ديل

صيانة مكنسة عربية ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ديل)

صيانة ديل
صيانة مكنسة يد ديل

صيانة مكنسة يد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ديل)

صيانة ديل
صيانة مكنسة تسوية عشب ديل

صيانة مكنسة تسوية عشب ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ديل)

صيانة ديل
صيانة كشافات ديل

صيانة كشافات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ديل)

صيانة ديل
صيانة مجفف يد ديل

صيانة مجفف يد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ديل)

صيانة ديل
صيانة ريسيفر ديل

صيانة ريسيفر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ديل)

صيانة ديل
صيانة سكوتر ديل

صيانة سكوتر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ديل)

صيانة ديل
صيانة هاف بورد ديل

صيانة هاف بورد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ديل)

صيانة ديل
صيانة بوتاجازات ديل

صيانة بوتاجازات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ديل)

صيانة ديل
صيانة بوتاجاز بلت ان ديل

صيانة بوتاجاز بلت ان ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ديل)

صيانة ديل
صيانة فرن ديل

صيانة فرن ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ديل)

صيانة ديل
صيانة فرن بلت ان ديل

صيانة فرن بلت ان ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ديل)

صيانة ديل
صيانة مايكروويف ديل

صيانة مايكروويف ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ديل)

صيانة ديل
صيانة سخان فوري ديل

صيانة سخان فوري ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ديل)

صيانة ديل
صيانة سخان غاز ديل

صيانة سخان غاز ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ديل)

صيانة ديل
صيانة سخان كهرباء ديل

صيانة سخان كهرباء ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ديل)

صيانة ديل
صيانة سخان مركزي ديل

صيانة سخان مركزي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ديل)

صيانة ديل
صيانة عجان ديل

صيانة عجان ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ديل)

صيانة ديل
صيانة خلاطات ديل

صيانة خلاطات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ديل

صيانة ديل
صيانة هاندبلندر ديل

صيانة هاندبلندر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ديل

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ديل
صيانة مفرمة ديل

صيانة مفرمة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ديل

صيانة ديل
صيانة كاتل ديل

صيانة كاتل ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ديل

صيانة ديل
صيانة شفاط ديل

صيانة شفاط ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ديل

صيانة ديل
صيانة ماكينة حلاقة ديل

صيانة ماكينة حلاقة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ديل

صيانة ديل
صيانة بيبي ليس ديل

صيانة بيبي ليس ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ديل

صيانة ديل
صيانة استشوار ديل

صيانة استشوار ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ديل

صيانة ديل
صيانة مكواه شعر ديل

صيانة مكواه شعر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ديل

صيانة ديل
صيانة مكواه ملابس ديل

صيانة مكواه ملابس ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ديل

صيانة ديل
صيانة مكواه بخار ديل

صيانة مكواه بخار ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ديل

صيانة ديل
صيانة غرفة تبريد ديل

صيانة غرفة تبريد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ديل

صيانة ديل
صيانة تكييف مركزي ديل

صيانة تكييف مركزي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ديل

صيانة ديل
صيانة تكييف سبليت ديل

صيانة تكييف سبليت ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ديل

صيانة ديل
صيانة تكييف شباك ديل

صيانة تكييف شباك ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ديل

صيانة ديل
صيانة تكييف صحراوي ديل

صيانة تكييف صحراوي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ديل

صيانة ديل
صيانة تكييف محمول ديل

صيانة تكييف محمول ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ديل

صيانة ديل
صيانة كاسيت ديل

صيانة كاسيت ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ديل

صيانة ديل
صيانة كاسيت سيارة ديل

صيانة كاسيت سيارة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ديل

صيانة ديل
صيانة موبايل ديل

صيانة موبايل ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ديل

صيانة ديل
صيانة تليفونات ديل

صيانة تليفونات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ديل

صيانة ديل
صيانة اجهزة سنترال ديل

صيانة اجهزة سنترال ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ديل

صيانة ديل
صيانة تليفون لاسلكي ديل

صيانة تليفون لاسلكي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ديل
صيانة تاب ديل

صيانة تاب ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ديل

صيانة ديل
صيانة اي باد ديل

صيانة اي باد ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ديل

صيانة ديل
صيانة اي بود ديل

صيانة اي بود ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ديل

صيانة ديل
صيانة شاشات ال اي دي ديل

صيانة شاشات ال اي دي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ديل

صيانة ديل
صيانة شاشات ال سي دي ديل

صيانة شاشات ال سي دي ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ديل

صيانة ديل
صيانة شاشات بلازما ديل

صيانة شاشات بلازما ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ديل

صيانة ديل
صيانة تليفزيونات ديل

صيانة تليفزيونات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ديل

صيانة ديل
صيانة هوم ثيتر ديل

صيانة هوم ثيتر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ديل

صيانة ديل
صيانة سماعات ديل

صيانة سماعات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ديل

صيانة ديل
صيانة لاب توب ديل

صيانة لاب توب ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ديل

صيانة ديل
صيانة كاميرات مراقبة ديل

صيانة كاميرات مراقبة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ديل

صيانة ديل
صيانة كاميرات ديجيتال ديل

صيانة كاميرات ديجيتال ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ديل

صيانة ديل
صيانة كاميرات فيديو ديل

صيانة كاميرات فيديو ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ديل

صيانة ديل
صيانة اجهزة طبية ديل

صيانة اجهزة طبية ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ديل

صيانة ديل
صيانة اسانسيرات ديل

صيانة اسانسيرات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ديل

صيانة ديل
صيانة جهاز بصمة ديل

صيانة جهاز بصمة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ديل

صيانة ديل
صيانة باركود ديل

صيانة باركود ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ديل

صيانة ديل
صيانة ميزان ديجيتال ديل

صيانة ميزان ديجيتال ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ديل

صيانة ديل
صيانة ماكينة تصوير مستندات ديل

صيانة ماكينة تصوير مستندات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ديل

صيانة ديل
صيانة طابعة ديل

صيانة طابعة ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ديل

صيانة ديل
صيانة سكانر ديل

صيانة سكانر ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ديل

صيانة ديل
صيانة سيرفرات ديل

صيانة سيرفرات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ديل

صيانة ديل
صيانة فاكسات ديل

صيانة فاكسات ديل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ديل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ديل

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ديل



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ديل في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ديل و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ديل في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ديل بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ديل الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ديل " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ديل و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ديل و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ديل بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ديل ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ديلو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ديل 500 ج.م و كانت منتجات ديل متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ديل فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ديل صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ديل في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ديل المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ديل .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ديل اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ديل

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ديل الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ديل يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ديل في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ديل 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ديل انا عميل لدى صيانة ديل و لان كل اجهزتى في البيت ديل, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ديل من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ديل و التعامل مباشرةً مع صيانة ديل حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ديل
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ديل و الحقيقة انا شايفة ان شركة ديل غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ديل هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ديل تعاملت مع مركز صيانة ديل و وجدت افضل خدمة صيانة ديل في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ديل و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ديل الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ديل صيانة ديل
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.